annonce Forfait tournage concert par rgrd.tn
A la unechanson tunisienne watariFIH 2023

أمير الطرب العربي صابر الرباعي على ركح مسرح الحمامات : لمسة وفاء للفنان الراحل قاسم كافي

أمام شبابيك مغلقة قبل ما يقارب عشرة أيام من الحفل و مع حضور جماهيري غفير لعشاق “عاشق مغروم” و “الطفلة العربية “،إحتضن مهرجان الحمامات الدولي يوم الأحد 30 جويلية عرض غنائي جماهيري للفنان العربي صابر الرباعي.

على إمتداد أكثر من ساعتين قدم لنا صابر الرباعي عرضا فنيا متميزا بروح تونسية على وقع المقامات العربية الأصيلة التونسية و الشرقية.

“الي نحبه حزار و مغيار و عامل فيا
جاي ليل نهار و عندي خباره يتبع فيا “
بكلمات سليم عبد الله أستهل صابر هذا الحفل بتفاعل كبير من الجمهور.

تسلطن أمير الطرب العربي في أدائه لوصلة غنائية تضمنت مجموعة من أغانيه القديمة التي حفظها الجمهور على غرار “عز الحبايب “, ” ببساطة”, “مثلت الحب عليا “، ” عزة نفسي “، يا اللة” و “خلص ثارك “.

لم يكتفي صابر الرباعي بهذا فقد أمتع جمهوره بأغاني جنريكات المسلسلات ك” صيد الريم” أين قام بدعوة شقيقه وجدي الرباعي والد الفنان الشاب أحمد الرباعي للغناء معه على ركح مسرح الحمامات.

و تواصل التفاعل الجماهيري مع الإيقاعات التونسية من خلال الكوكتال التونسي الذي إعتدنا على سماعه في جميع حفلاته الذي يجمع بين أغاني للهادي الجويني ك”حبي يتبدل يتجدد “،”اليوم ڨالتلي زين الزين ” و “أول نظرة ” و مجموعة من أغاني علي الرياحي على غرار “قالتلي كلمة ” و “تكويت “،” بيت الشعر “.

إختار الرباعي في هذه السهرة الإستثنائية أن يكرم واحد من أهم الفنانين التونسيين ” قاسم كافي ” من خلال باقة من أجمل أغانيه على غرار “هالكمون منين “, ” صالح يا صالح ” و “لليرة ياما “.

إختتم أمير الطرب العربي سهرته المتميزة بكوكتال تفاعل معه الجمهور من خلال الهتافات و الرقص على إيقاعات التراث الصفاقسي تلته أغنية ” برشا برشا “, ليغادر الركح على نغمات ” ببساطة “.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button