annonce Forfait tournage concert par rgrd.tn
A la uneSoufi

رسالة حب و سلام 3 : عرض الفنان التونسي زياد غرسة على ركح مسرح أوبرا تونس

تحت إشراف الجمعية الدولية للتعاون والتنمية ووسط حضور جماهيري غفير لمحبي الأغنية التونسية، استضاف مسرح أوبرا تونس بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي اليوم،الجمعة 22 مارس 2024 عرضًا تونسيًا استثنائيًا “رسالة حب وسلام 3” للفنان زياد غرسة، حيث ستخصص مداخيله للأطفال المقيمين بمستشفى صالح عزيز.

قدم زياد غرسة عرضًا فنيًّا متميزًا لنشر الفرح بين الحضور على وقع المقامات العربية الأصيلة والمالوف التونسي، بدايةً بتقديم عازف الكمنجة شكري البهلول صولو على الكمنجة.

أبدع زياد غرسة على مدى ثلاث ساعات في أدائه لوصلة من المالوف التونسي مثل “قد بشرت بقدومكم ريح الصباح” و”الكون إلى جمالكم مشتاقون” بالإضافة إلى باقة من أجمل الأغاني التي حفظها الجمهور وتفاعل معها، مثل “يا دار الحبايب”، و”منيرة”، و”بحذا حبيبتي”، و”كي جيتينا”، و”عزيز قلبي” وغيرها.

يعتبر زياد غرسة جزءًا أساسيًّا من المجموعة الموسيقية التي صاحبته منذ سنوات، وشارك الركح مع خيرة العازفين مثل شكري البهلول وصلاح الدين المانع.لم يخلو العرض من المفاجآت، حيث قدم زياد أغنية “القلب موش ناسيك” المهداة لفلسطين وأهالي غزة، من كلمات علي المالكي.

وأيضًا، لم يبخل زياد على جمهوره بآخر إنتاجاته من كلمات الشاعر محمد البسكري، أغنية “أنا نحبك”

.تفاعل الجمهور بشكل كبير خلال العرض من خلال الهتافات وترديد الأغاني، وعبّروا بعد العرض عن إعجابهم الشديد بـ “رسالة حب وسلام 3”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button